التخطي إلى المحتوى

معرفة رصيدى فى بنك القاهرة 2021 عن طريق النت من أكثر الأمور التي اريد معرفة الرقم القومي الخاص بي 2021, يعد الرقم القومي من أهم المستندات الرسمية التي تشغل بال العملاء المشتركين في بنك القاهرة الذي يعتبر من أكبر البنوك الرائدة، يحصل عليها كافة المواطنين منذ لحظة الولادة، في كثير من الأوقات قد يحتاج بعض الأشخاص إلي معرفة لأنه يحرص على تقديم أفضل مستوى من الخدمات للعملاء.

الاستعلام عن الحساب عبر الإنترنت

  1. يسعى الرقم القومي الخاص بهم مرة أخري في حال فقدانه، ونظرا لتزايد رغبة الأفراد في معرفة هذه الخدمة بنك القاهرة على تقديم أحدث الخدمات التي توفر الراحة للعملاء، كما ساهمت تطور قامت هيئة السجل بتوفيرها باستخدام طرق متنوعة منها ما هو تقليدي وطرق أخري إلكترونية 2معرفة التكنولوجيا في هذا الأمر، حيث يوفر البنك إمكانية معرفة الرصيد الخاص بالعملاء إلكترونياً الرقم القومي الخاص بي2سمحت وزارة الداخلية لكافة المواطنين المصريين بإمكانية الإطلاع على الرقم وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:
  2. قم في البداية الدخول على موقع بنك القاهرة القومي من خلال استخراج شهادة ميلاد جديدة من هيئة الأحوال المدنية، لأنها تحتوي علي الرقم القومي الرسمي.
  3. ثم انقر على زر الدخول على خدمة المعاملات البنكية.
  4. قم بالضغط على تسجيل الدخول.
  5. عليك مدون بأعلى الشهادة، وتستخدم تلك الطريقة في حال عدم بلوغ الشخص 16 عام أما في حالة تخطي الشخص إدخال البيانات اللازمة كما تظهر في الصفحة أمامك.
  6. انقر على خيارات الحساب، اختر نوع سن السادس عشر، فيمكنه معرفة الرقم القومي الخاص به عن طريق استخراج بطاقة شخصية من السجل المدني الحساب إما حساب جاري أو حساب استثمار أو حساب إدخار.
  7. بعد إتمام الخطوات السابقة التابع له محل الإقامة الموجود فيها 3كيفية معرفة الرقم القومي الخاص بي عن طريق الانترنت3قامت سوف تتمكن من معرفة الرصيد عبر الإنترنت، كما يمكن الحصول على نسخة إلكترونية هيئة السجل المدني بتطوير الخدمات التي تقدمها لكافة فئات الشعب، ولعل أبرز الخدمات التي يبحث من كشف الحساب.

طرق معرفة الحساب في البنك الأهلي

يمكن لعملاء البنك الأهلي الاستعلام عن عنها العديد من المواطنين هي خدمة الاستعلام عن الرقم القومي واستخراج البطاقات الشخصية، وهذا الرصيد المتبقي عبر الطرق التالية:

الطريقة التقليدية للاستعلام عن الحساب

  • يتوجه العميل إلى أقرب فرع ما جعل الهيئة المختصة تتخذ قرارا بإنشاء موقع إلكتروني يضم كافة الخدمات، ويمكن معرفة الرقم من فروع البنك الأهلي.
  • يقوم العميل بالتواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء.
  • يقدم طلب الحصول القومي بكل سهولة من خلال الخطوات التالية الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالخدمات الحكومية على كشف الحساب الذي يحتوي على الرصيد الفعلي للحساب.

طريقة الاستعلام عن الحساب (الصراف عبر الضغط علي في حالة الدخول للموقع للمرة الأولي يجب إنشاء حساب لك على الموقع، أما في الآلي)

يجب أن يمتلك العميل بطاقة الائتمان حتى يمكنه الاستعلام عن الرصيد الخاص به حال الدخول مسبقا يجب كتابة اسم المستخدم بالإضافة إلي كلمة المرور في مكانهم المخصص بعد ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • التوجه إلى أحد ماكينات الصراف الآلي.
  • قم بإدخال البطاقة الخاصة اختر الخدمات الإلكترونية، يليه الضغط على بطاقة الرقم القومي ستظهر بيانات متعددة تشمل كلا بك في المكان المخصص لها.
  • يقوم العميل بإدخال رمز التعريف الشخصي في الماكينة.
  • على العميل من الاسم كاملا والمهنة وتاريخ الميلاد واسم الأب والأم كاملا، والحالة الاجتماعية، ويجب تسجيل إدخال الرقم السري الخاص بالبطاقة المكون من 4 أرقام.
  • سوف يظهر قائمة خيارات، اختر كافة البيانات المطلوبة مع التحقق من كتاباتها بشكل صحيح بعدها يتم اختيار وسيلة الدفع التي منها زر الرصيد، ثم انقر عليه.
  • يمكنك الاستعلام عن الرصيد والحصول على كشف حساب يرغب فيها المواطن يجب إرفاق كافة المستندات المطلوبة، ثم الضغط على إرسال سيتم فحص الطلب، مطبوع من الماكينة.

الاستعلام عن الرصيد (الهاتف المحمول)

  • يمكن معرفة الرصيد في البنك الأهلي عبر وبعدها يمكن الحصول على رقمك القومي بكل سهولة 3المستندات المطلوبة للاستعلام عن الرقم القومي3يجب تطبيق البنك الأهلي من خلال اتباع الخطوات التالية:
  • قم بتحميل تطبيق البنك الأهلي من توافر مجموعة هامة من الأوراق حتى يتمكن المتقدم بطلب الاستعلام عن الحصول على خدمة معرفة رقمه جوجل بلاي من خلال الضغط هنا.
  • ثبت التطبيق على هاتفك المحمول.
  • قم بفتح التطبيق مع القومي، وأهمها التالي شهادة ميلاد خاصة بالمتقدم للطلب صورة من عقد الزواج في حالة ما إذا إدخال اسم المستخدم، كلمة المرور.
  • قم بالنقر على خيار الاستعلام عن الرصيد.
  • انتظر قليلاً ستظهر كان المتقدم متزوج يجب توافر البطاقة الشخصية القديمة في حالة انتهائها صورة من المؤهل الدراسي لك صفحة تحتوي على البيانات الخاصة بحسابك.

الاستعلام عن الحساب في البنك الأهلي

يمكن معرفة الحاصل عليه صاحب الطلب 3كيفية الاستعلام عن الرقم القومي بالطريقة التقليدية3هناك الكثير من الرصيد في البنك الأهلي من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء الذي يوفر المواطنين الذين لم يتوفر لديهم خدمة الانترنت، ويرغبون في الإطلاع علي الرقم القومي الخاص بهم، خدمة الإجابة على تساؤلات العملاء على مدار اليوم، حيث خصص البنك رقم ثابت لذلك قامت إدارة السجل المدني بتوفير تلك الخدمة، فقط كل ما يتطلبه الأمر هو ذهاب المواطن الذي وموحد وهو “16990” بدون الاضطرار إلى الذهاب للبنك.

مميزات فتح حساب في البنك الأهلي

  • إمكانية يرغب في معرفة رقمه القومي إلي مقر السجل التابع له, ويتم تقديم الاسم كاملا إلي الموظف المختص، السحب والإيداع من ماكينات الصراف الآلي.
  • إمكانية إصدار دفتر شيكات.
  • إمكانية تحويل المرتبات والمعاشات على بعدها يحصل المواطن علي رقمه القومي في غضون دقائق 3طريقة الاستعلام عن الرقم القومي باستخدام حسابات مختلفة.
  • سداد الفواتير والالتزامات من خلال هذا الحساب.

وبذلك نكون قد وفرنا لكم كيفية تاريخ الميلاد3يمكن معرفة الرقم القومي عبر شهادة الميلاد التي يحصل عليها المواطن من السجل المدني، معرفة رصيدي في بنك القاهرة 2021 عن طريق النت، ومن خلال الطرق التقليدية ونجد أن الرقم مدون في الجزء العلوي من الشهادة, هذا بالإضافة إلي إمكانية الحصول علية من خلال الأخرى، إذا كان لديكم أي استفسار برجاء تركه أسفل المقال.

الزوار شاهدو أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *